awork_kr

ما هو الحد الأدنى للأجور في كل دولة من دول تأشيرة العمل والسياحة (وركنغ هوليداي)؟

مرحبًا، نحن أكاديمية إيه-ورك للدراسة في الخارج . سواء كان ذلك لتعلم اللغة الإنجليزية أو لتجربة ثقافة بلد آخر والعيش في الخارج وغير ذلك، يخطط الكثيرون لتأشي

استشارة مجانية

مدة القراءة: 2 د / نُشر: 2026-03-11

ما هو الحد الأدنى للأجور في كل دولة من دول تأشيرة العمل والسياحة (وركنغ هوليداي)؟

مرحبًا، نحن أكاديمية إيه-ورك للدراسة في الخارج.

سواء كان ذلك لتعلم اللغة الإنجليزية أو

لتجربة ثقافة بلد آخر والعيش في الخارج وغير ذلك،

يخطط الكثيرون لتأشيرة العمل والسياحة لأسباب متنوعة.


لكن بما أنكم تزورون بلدًا آخر

بتأشيرة العمل والسياحة من أجل العيش في الخارج،

فإن مقدار ما يمكنكم كسبه بعد الحصول على عمل

يُعد أيضًا عاملًا مهمًا.

لذلك سنتحدث اليوم عن الوجهات التي يمكن زيارتها بتأشيرة العمل والسياحة

وعن الحد الأدنى للأجور في كل منها.





1. أستراليا


أستراليا هي واحدة من أكثر الوجهات

شيوعًا بين الكوريين لتأشيرة العمل والسياحة،

ومن أسباب ذلك أنها تُعرف

بأنها من الدول ذات الأجور المرتفعة عالميًا.

لا يوجد حد لعدد المتقدمين ويمكن التقديم في أي وقت،

ولهذا وأسباب أخرى فهي وجهة شائعة جدًا.

كما أنها إحدى الدول التي لا توجد فيها قيود

على مجالات العمل بتأشيرة العمل والسياحة.


الحد الأدنى للأجور لتأشيرة العمل والسياحة في أستراليا

بحسب الزيادة اعتبارًا من 1 يوليو 2022

هو 21.38 دولارًا (حوالي 19,169 وون كوري).





2. كندا

نظرًا لأن الحد الأدنى للأجور في كندا يختلف حسب المقاطعة،

يجب أن تركزوا على المقاطعة التي ستذهبون إليها،

وإليكم بعض الأمثلة البارزة:


British Columbia (كولومبيا البريطانية) 15.65 دولارًا (حوالي 15,629 وون كوري)

Manitoba (مانيتوبا) 13.50 دولارًا (حوالي 12,676 وون كوري)

New Brunswick (نيو برنزويك) 13.75 دولارًا (حوالي 12,906 وون كوري)





3. نيوزيلندا


تشتهر نيوزيلندا بمناظرها الطبيعية الخلابة

وهي وجهة شائعة لتأشيرة العمل والسياحة ودراسة اللغة.

تضع نيوزيلندا حدًا لعدد المتقدمين يبلغ حوالي 3,000 شخص سنويًا

وتقبل المتقدمين لتأشيرة العمل والسياحة على أساس الأسبقية.


الحد الأدنى الحالي للأجور للبالغين

يبلغ 21.20 دولارًا (حوالي 17,304 وون كوري) بحسب ما ذُكر.





4. المملكة المتحدة

كما ذكرنا أن أجور كندا تختلف حسب المقاطعة،

في المملكة المتحدة يختلف الحد الأدنى للأجور حسب العمر.

فهو الأعلى عند 9.5 جنيهات إسترلينية لمن هم 23 عامًا فأكثر،

والأدنى عند أقل من 4.8 لمن هم دون 18 عامًا.





في منشور اليوم، تعرفنا على

الحد الأدنى للأجور لتأشيرة العمل والسياحة في كل دولة.

وبما أن السياسات المتعلقة بالحد الأدنى للأجور قد تتغير في أي وقت،

فإننا ننصح، إن كنتم تستعدون للسفر، بالتحقق من وجود أي تغييرات

قبل المغادرة :)


كما يمكنكم الاطلاع على موقع أكاديمية إيه-ورك للدراسة في الخارج

حيث نقدم محتوى متنوعًا لمساعدتكم في حياتكم أثناء دراسة اللغة، فتفضلوا بزيارته،

ولا تترددوا في طرح أي سؤال لديكم في أي وقت.


إذا كنتم فضوليين لمعرفة برامج دراسة اللغة

التي تقدمها أكاديمية إيه-ورك للدراسة في الخارج حاليًا؟

☑️انتقل إلى أكاديمية إيه-ورك للدراسة في الخارج☑️

ساعات العمل 10:00 - 19:00 (إجازة في عطلة نهاية الأسبوع / العطلات الرسمية)

البريد الإلكتروني info@aworkacademy.com

رقم الاتصال 1855-0631

عرض جميع المقالات

ابدأ استشارتك اليوم

سيقترح عليك مستشارونا الخبراء المدرسة والبرنامج المناسبين لك.

استشارة مجانية
أكاديمية A-Work

قارن مدارس اللغة حول العالم واعثر على البرنامج المناسب لك.

معلومات الاتصال

  • 1855-0631
  • info@aworkacademy.com
  • 10:00-19:00 (مغلق يومي السبت والأحد وفي العطلات الرسمية)
  • 🇯🇵 اليابان : 7F Meguro G Bldg, 1-4-16 Meguro, Meguro-ku, Tokyo, Japan

الشركة: أكاديمية A-Work (에이워크유학원) │ المدير التنفيذي: Kim Jeongtae │ رقم السجل التجاري: 309-47-00178 │ رقم تصريح التجارة الإلكترونية: 2022-Seoul Yeongdeungpo-2818

© 2026 أكاديمية A-Work. جميع الحقوق محفوظة.